شبكة الهنوف العربية - صور - وسائط - ألعاب - رسائل - برامج - حواء - صور أطفال

 

الراعي الرسمي - راسل SMS - حتى 27/ 10/ 2008

التسجيل  |  صور رائعة  |  رفع الصور  |  منتديات حواء النسائية  |  منتدى التصميم  |  للإعلان لدينا


إعلان مملكة الثلج - ينتهي في 3 / 1 / 2009 إعلان مركز الملف - ينتهي في - 18 / 9 / 2008
السنة النبوية - ينتهي في 23 / 10 / 2008 ينتهي في 5 / 10 / 2008
مساحة للإعلان ينتهي في 14 / 11 / 2008

المركز الإخباري   |   الكل في واحد




التفاح يمنع الاصابة بتصلب الشرايين

منتدى السيارات منتدى التصميم منتدى حواء معرض الصور
الكلمات الدلالية المنتدى الرياضي المجلة الإسلامية
العودة   شبكة الهنوف العربية > :: منتديات حواء والأسرة :: > منتدى الصحة و الوقاية و العلاج
Notices

منتدى الصحة و الوقاية و العلاج منتدى الطب والصحه السليمه والادويه والعقاقير قسم يختص بالأمور الطبية ..


الأنيس - ينتهي في ينتهي في 20 / 10 / 2008 إعلان شبكة الغرام لك - ينتهي الاعلان بنهاية الاجازة منتدى بداية - ينتهي في 1 / 10 / 2008
الشلة الهلالية - ينتهي في 30 / 10 / 2008 الحلم الخليجي - ينتهي في 23 / 1 / 2009 إعلان بحر الغلا - ينتهي في 23 / 10 / 2008

 
أدوات الموضوع
قديم 05-07-2008, 02:45 PM   #1

التفاح يمنع الاصابة بتصلب الشرايين




بسم الله الرحمن الرحيم



التفاح يمنع الاصابة بتصلب الشرايين


قال باحثون فرنسيون إن أكل التفاح أو شرب عصيره يمنع الاصابة بتصلب الشرايين. وأظهرت التجارب التى أجراها الباحث كيلى ديكوردى من جامعة مونتلبيليير فى فرنسا على حيوان "هامستير"، وهو من القوارض شبيه بالفأر، أن عصير التفاح يحتوى على مركبات مضادة للاكسدة تساعد على منع الاصابة بتصلب الشرايين.

وأضاف ديكوردى ان هذه الخصائص موجودة أيضاً فى العنب الضارب إلى اللون الزهري. وبحسب الدراسة التى نشرت فى مجلة "Molecular Nutrition and Food Research" فإن أكل التفاح أو هذا النوع من العنب وشرب عصيرهما يساعد على منع تصلب شرايين القلب.

وقال ديكوردى إن هذه الدراسة تظهر للمرة الاولى التأثير الايجابى والطويل الامد لتناول هذين النوعين من الفاكهة على الجسم بسبب احتوائهما على مواد مضادة للاكسدة مثل مركبات الـ " فينوليك"

منقول عن موقع أخبار العالم




Nabil48 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2008, 12:43 AM   #2



معلومه مهمه ومفيده الله يعطيك العافيه



أم فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2008, 01:37 AM   #3



كل الشكر لك اخوي نبيل عالمعلومه الرائعة

تسلم

والله يعطيك العافية



الذباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

  • Submit Thread to Digg Digg
  • Submit Thread to del.icio.us del.icio.us
  • Submit Thread to StumbleUpon StumbleUpon
  • Submit Thread to Google Google
  • Bookmarks

    الانتقال السريع إلى

    التفاح يمنع الاصابة بتصلب الشرايين

    الساعة الآن: 05:33 AM


    Powered by vBulletin

    Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.2.0